الدانة ما تخلون أحد يروحه .أحنا صرنا نضرب فيكم المثل في العيارة وأنكم بس تلاحقون بنات ..بس أنت حسستني أننا كنا ظالمينكم وفيكم ناس تحب صج ..يعني رحمتك ..
أنا : الله مير يسلمك وأنتي وش قصتك يا بنت عمان ..
ريم العمانية : أنا ما عنديش حاقة والله ..بس شفتك قلت يا ربي هو يحب واحدة وهي ما عبرتوه . أصلي أحب الأفلام الهندية واقد ما تتصور قد ايش
أنا : بصراحة يعني الحق ينقال الواحد ما يتخيل أنه مع بنت حلوة وأنتم ماشالله أربع بنات حلوات لو واحدة ولا ثنتين عرفت عليكم وأقول لكم أني ميت فيكم بس مدري أحس أني ما أقدر أسوي شي وأنا معكم يالأربع ..بس أبى منكم خدمة بسيطة مع هاللي شفتوها برى مركز الشرطة بس أبيها تعترف أنها تحبني وتفكني هي مشكلتها أنها تكابر ..بعدين أقول لكم جزاكم الله خير ... وأتصل على العنود
العنود : أنت وش تبي الحين يا أبو البنات هاه وتقص علي وتقول ساعديني
أنا : أقسم بالله ما أعرفهم ولا عمري شفتهم ألا اليوم بس هم الظاهر رحموني من ظلم بنت عمك ومن الشرطة لا يسجنوني و هذي كل السالفة ..
العنود : انزين وش تبّي مني الحين هاه قول لي
أنا :أبيك تجيبين ريم لأي مطعم ولا كوفي شوب وأنا أعترف لها بحبي لها وأضحي بالبنات الباقيات علشانها
العنود : والله أنك تخوف بس أوكيه باجر تروح اللاند مارك في ستار بكس بس والله أن سويت جذي ولا جذي أني بأصف مع ريم ضدك وأنا بنفسي بخنقك
أنا : أوعدك ما راح يصير إلا اللي يرضيك ويرضيها .... يالله باي ..بنات بكرة أبيكم في شغلة في ستار بكس في اللاند مارك أرجو أنكم ما تخيبون أملي فيكم والحين توكلوا على الله على بيوتكم ..
البنات : وين نروح نسيت الشرطي يقول لنا لا أشوفكم ولا واحدة منكم مبعده عنه ولا نسيت يعني رجلنا على رجلك
أنا : بنات بروح للفندق برقد أوكيه يعني نوم وأنتم أربعة يعني أطلق فيلم أمريكي شفت البطل فيه مع ثلاث بنات هالمرة أنا مع أربع بنات لو سمحتوا ...
البنات: رايحين معك يعني رايحين معك ..بنسكن في غرف جنب غرفتك بس تتركنا وتروح بروحك لا مفهوم ..
أنا : طيب تعالوا يالله مدري وش الله حادني عليه ..و أدخل الفندق والبنات ماسكين يديني وحتى الأجانب اللي كانوا في الفندق قاموا يصفرون ..وحجزت للبنات أربع غرف جنب غرفتي مو لله كله علشان بكرة وتهديد الضابط ..و في اليوم الثاني ...رحنا لستاربكس أنتظر ريم وبنت عمها العنود ومعي هالريمات الأربع وشوي وتدخل ريم القطرية ومعها العنود .. ويوم شافتني ريم بغت تطلع وتغصب عليها العنود علشان تجلس
ريم القطرية : موب شايفته هني أبو البنات مدري وش عندهم ...
العنود : طب احنا وش علينا منه يعني هو اشترى الدوحة الحين بقروشه ..
ريم القطرية : طيب مو مشكلة بس والله لو يحاجيني أو يقول لي أي كلمة والله لا أراويه
أنا : مال الئمر ماله ماجيناش على باله ..مال الئمر ماله .هو اللي متربي على العز ياربي ..
ريم القطرية : عنود في غراب هني أن ما سكت والله لا أرتكب فيه جريمة فاهمة
أنا : والله أحبك مالي غناة عنك أنت النظر وأنت الحياة .. التفت علي داوي قلبي بابتسامة
ريم القطرية : معك أربع خلهم يبتسمون لك يا جعلك ماني قايلة يالشيفة ياللي مافيك خير ...
أنا : هيلي يا رمانة هيلي يا رمانة الحلوة زعلانة الحلوة زعلانة من يراضيها أنا أراضيها وبروحي أفديها
ريم القطرية : لا عاد زودها أنا بأقوم عليه الحين وأكسر رأسه تكسير ..وتقوم ريم وتلتفت وفجأة تصرخ .. عدنان حيالله عدنان وشلونك نورت الدوحة مالك حق يا أخي إذا بتجيي الدوحة كان عطيتنا خبر نفرش لك الدرب رمل وورد
أنا : ( أدق على جوال العنود وأكلمها همس ) من عدنان هذا وش قصته وش يبي وش السالفة ومن وين ريم تعرفه
العنود : ( همسا ) هذا عدنان من السعودية عرفناه يوم أحنا كنا ندورك ...قصته قصة طويلة أقولها لك بعدين
أنا : ( همسا ) عدنان ومن السعودية ويوم كنتوا تدوروني عرفت أوكيه مشكور يا عنود ..
ريم القطرية : وش دعوى بس يا عدنان جالس بروحك على طاولة تعال أجلس معنا أنت نور عيونا اللي سويته لنا في السعودية ما ينسى يكفي أنك فكيتنا من أزمة والله ما كنا ندري وشلون بنطلع منها
عدنان : لا ما عملت حاجة والله بس أنتي عارفة النظام أحيانا يكون معقد وفيه أشياء صعبة مرة بس الواحد يعرف كيف يقدر الآخرين اللي يستاهلون التقدير أما الناس الثانيين لاء .. لازم يمشي عليهم النظام
أنا : ( أكلم البنات همسا ) شوفوا يا بنات واللي يرحم والديكم الرجال اللي شايفينه جالس مع البنت هذيك هذا مباحث مرسلته الحكومة السعودية علشان يلاحقني
ريم العمانية : اهيء اهيء أنت ايش عملت عامل قريمة يا عبدالعزيز اعترف ..
أنا : فال الله ولا فآلك المهم أنا بطلع من هنا وبتمشى في السوق لين يروح وبعدين أجي أخذكم اتفقنا
ريم البحرينية : وش حقااه موب لازم ترجاع والله ذي بعد مباحث عبالك أحنا حمل مباحث وتحقيق
أنا : المهم أنا بطلع الآن وإذا عطيتكم الإشارة تجون اوكيه ... واطلع من الكوفي شوب وأنا موزي وجهي وامشي شوي وأسرع وتوني بادي أركض ألا واصطدم بشخص وارفع رأسي إلا يطلع حضرة الضابط
الضابط : هلا والله وش عندك ماشي بروحك وين خطيباتك الأربع وش أنا قايل لك
أنا : البنات هناك في الكوفي شوب معقولة يعني بأخليهم ..
الضابط : طيب أنت وين ماشي ووين رايح بدونهم
أنا : أبد شايف لي بدلة ورحت أشوفها وبرجع فيما يشربون هم هذي بس كل السالفة ... وش دعوى ما في ثقة
الضابط : بتروح تجيبهم ويّاك ولا أخذك الحين وأقطك في السجن
أنا : لا وش دعوة الحين أجيبهم لك هوى ..وأرجع مسرع للكوفي شوب وأدخل طيران واصطدم بعدنان و نطيح كلنا
عدنان : يخرب شكلك اش بك اش بك مبلبع حاجة هاه قول
أنا : لا لا طال عمرك ما بعبعت قصدي ما بلبعت شي والله هو أنا ناقص بتحطون في ملفي أني أشرب بعد ..
الضابط : وش فيك أنت آذيت العالم ..و أنتم يا بنات وراكم ما تسمعون كلامي ما قلت لكم ما بي أشوفكم مفترقين أبد
البنات: ( وهم يصيحون ) والله يا حضرة الضابط لعب علينا استدرجنا ولا الصدق لا نعرفه ولا يعرفنا بس هو كان يهددنا
الضابط : أنت مهددهم يعني يا عزيزان ولا أصلا أنت ما تعرفهم ولا يعرفونك
أنا : ( في نفسي : انسجن بتهمة مغازل بنات ولا بتهمة أرهاب ) نعم يا حضرة الضابط أنا اللي قالوا لك عليه أنا كريه أصلا أنا إنسان وقح مغازلجي بس اسجني واللي يرحم والديك
عدنان : والله باين أنك مبلبع كتير هادا أنتم يالشروقي من يوم تسافرون برى كأنكم ما شفتوا دنيا كل حاجة تعملوها
أنا : طال عمرك مالك دخل فيني الحين قطر بتسجني بتهمة مغازل خلاص يعني ما في شي علي رسمي وأنت يا حضرة الضابط وش تنتظر يالله كلبشني يلعن أبوها حالة
و يآخذني الضابط ويوديني للتوقيف وأجلس هناك يومين وتجيني العنود تزورني
العنود : عزيز وش فيك استخفيت وش صار عليك أنت شمسوي في دبي قل الصج
أنا : ولك وجه تتكلمين بعد ... الحين يومكم ماسكتكم المباحث في السعودية ليه ما علمتيني
العنود : أي مباحث عزوز وش فيك الله يهديك مصخن ..وش السالفة ..
أنا : لا يا شيخه وعدنان اللي أنقذكم في السعودية وش قصته هاه وتقوم ريم وتخليه يجلس معكم
العنود: الله يهداك عدنانوه ذي موظف في الخطوط السعودية هو اللي دبر لنا الحجز من جدة للرياض بس فهمت الحين
أنا : يعني عدنان ما هو مباحث وجاي يراقبني .. يا عسكري يا عسكري أبي أكلم الضابط ضروري .... ويأخذني العسكري للضابط
الضابط : هاه وش الشي المهم والضروري اللي عندك اخلص علينا
أنا : أبي أعترف يا طويل العمر وأقول لك السالفة من أولها من يوم كنا في لندن ( ما تلاحظون صرت أغث فيها أي واحد بيحقق معي ) .... وقلت له كل القصة .... وهذي العنود شاهدة على كل كلمة أقولها مو صحيح كلامي يالعنود .
العنود : ( همسا ) تدري عاد يا عزوز أول مرة أشوف قطري حلو وطويل أثر عندنا في الديرة شباب يخبلون ..الله يخليك يا عبدالعزيز سأله هو متزوج ولا لا
أنا : أنتي صاحية احنا وين وخرابيطك وين الحين من جدك تبيني اسأله هالسؤال
العنود : شوف بتسأله هالسؤال ولا والله أطلعك جذاب قدامه هاه وش قلت أقول أنك لوتي نصاب خراط
أنا : طيب الشكوى لله ..أقول يا حضرة الضابط ممكن سؤال بايخ يعني لو ما عندك مانع ,, أنت متزوج ولا لا
الضابط : شنو ذي شتخربط أنت ..و إذا مرة مهم الجواب لا مو متزوج
العنود : ( همسا)حلو والله عزوز سأله هو خاطب ولا منيشن على بنية مني ولا مني
أنا : عنود ترى من جد ما صارت حالة صرت خطابة على آخر عمري ...يا حضرة الضابط ..طيب أنت حاط عينك على واحدة معينة هاه ..اعذرني على هالاسئلة بس غصب عني
الضابط : ( وهو يبتسم ) ايه فهمت لا منيشن في واحدة خاشة مزاجي حتى بالأمارة موجودة هني ويّانا
العنود: ( همسا ) سأله مين هذي من تكون وبنت مين ..
أنا : واضحة ما يبي لها شرح الله يهديك يقصدني ..وش رأيك العسكري عنده من زمان بس متزوج يعني ما يمديه عليه ما بقى إلا أنا وش فيك الأعمى يشوفها ترى شكلي صار بايخ على فكرة ...المهم يا حضرة الضابط وش قلت عساك صدقتني ..عطني أسبوع بس يا أقنعت ريم فيني يا أوعدك ما عاد أطب الدوحة نهائيا بس وافق الله يخليك
الضابط : ( همسا ) اوكيه بس تضبطني ويا هاللي وياك هالشقحا الطويلة هاه وش قلت
أنا : ( همسا ) من جد صار وضعي الله لا يوريك مسجون أهون من الشغلة اللي بتشغلوني أياها
الضابط ( همسا ) شوف بتضبطني معها وتعطيها الرقم ولا أنسى أنك تطلع من السجن هاه وش قلت
أنا : يا عنود أبشري حضرة الضابط طالب القرب في جوالك وش قلتي تقبلين رقمه على سنة الله ورسوله ولا لا وتراه يقول أن ما خذيتي رقمه بيخليني أخيس في السجن
العنود : علشانك يا عبدالعزيز بس والله ولا الله يعلم
الضابط : اسمع أنت لك أسبوع من الآن يا تخطب ريم القطرية رسميا ولا مابي أشوفك في الديرة ابد طول العمر وأنتي ترى مناوبتي تنتهي الساعة 9 تسع وربع في البيت على طول ما عندي لف ولا دوران .. تدق وتسكر زين
أنا : نعم أدق وأسكر ليه تبيني في شي طال عمرك
الضابط :مو أنت يوه المهم لك أسبوع مهلة فاهم ولا لا
وطلعنا من المركز وتسألني العنود .
العنود : تهقى يا عبدالعزيز هو صاج يعني ولا يبي علاقة يتسلى فيها هاه
أنا : أقول لك أنا الحين عندي مهلة أسبوع ..لازم أسوي كل الطرق المشروعة والغير المشروعة ..يالله عن أذنك
العنود : طيب قول لي وش نويت تسوي شنهي الخطة مالتك
أنا : مو شغلك بس تعلميني وين ريم بتقابل عدنان بس هذا اللي أبيه ...بعد شوي بدق عليك ...وأطمر لسكن طالبات كلية فيرجينيا في منطقة الوجبه .. وأطلب أني أكلم البنات الأربع ..طبعا هم طلعوا ما يدرون وش السالفة ولما شافوني .عند الباب
ريم الأماراتية : شو ..مستوي أنته لما هدوك من السجن جيت عندنا شو تريد منا هاه شو
ريم البحرينية : شوف عاد أحنا عطيناك ويه في الأول بس ما طلعت كفو راعي سجون ومباحث لا تشوه سمعتنا ورانا زواج ما تفتهم أنتا
ريم العمانية : يا إرهابي روح بعيد أنتا شبهه يا مقرم روح بعيد ..
أنا :يا بنات الحلال أفهموني لا أنا إرهابي ولا المباحث تلاحقني اللي حصل كله سوء فهم لا أكثر و لا أقل أنا طالبكم في خدمة يا ليت تنفذونها لي وأكون شاكر لكم
ريم الكويتية : وش حقه عاد يوبه روح في حال سبيلك لا تلعوزنا ويّاك ماحنا فاتحين مكتب خدمات ..
أنا : يا بنات نصكم أنجرح من الحب ونصكم خايف منه ..أنا قدر الله علي وحبيت هالبنت ومتأكد أنها تحبني وما أبيها تضيع من يدي ساعدوني
ريم الأماراتية : اللي ربي كاتبنه بيصير صج تكسر الخاطر بس شو طالع بيدينا ما في شي
ريم البحرينية : أي والله ما ميش هدها تلقى ألف غيرها صح أنا بنية بس ترى البنات كثر الهم على قلبي
أنا : أرجوكم آخر طلب لكم فكروا فيها بكرة الله يوفق كل واحدة منكم باللي يحبها ويقدرها وتعيش أحلى قصة حب
ريم العمانية : خلاص يا قماعة والله الدمعة بتنزل غصبا عني خلاص يا بنات نساعده و نكسب أجر من الله
ريم الكويتية : اوكيه اوكيه ذكرتني بآخر فيلم هندي شفته ..وش المطلوب منا نسويه الحين
أنا : أنا أقول لكم أبيكم بس تكونون معي وتسايروني وكلها يوم يومين بالكثير و خلاص الموضوع ينتهي ..
البنات : اوكيه موافقين
وشوي التليفون يرن ... وأرد وألقى العنود على الخط
العنود : الحق يا عبدالعزيز الحق ..
أنا : وشو ريم ملكت على عدنانوه ولا انخطبوا علميني ترى ما استحمل أصبر بعد
العنود : جاسم جاسم جاسم ...
أنا : من جاسم بعد الحين عدنان ومتوهقين فيه هالمرة نطيح في جاسم ولد عمكم
العنود : لا جاسم ذي الضابط أرسلت له مسج أول ما وصلت قام هو ..أرسل لي مسج بيت شعر غزل يجنن تبي أقوله لك .. يجنن وايد
أنا : صدق أنك رايقة ..المهم ما عرفتي ريم وهاللي ما يتسمى عدنان بيتقابلون اليوم ولا لا
العنود : يعني ما تبي أقول لك البيت مالت عليك بلا مالت عليك .ايه ريم بتروح تقابل عندنان وتتغدى معه في فندق الشيراتون في مطعم الحبارى فوق هناك .. عبدالعزيز الحين أرد عليه بمسج ولا أسوي نفسي ثقيلة
أنا:الله يعينيني بس كل شوي فندق ومصاريف وحالة ..يالله يا بنات تعالوا معي ورانا مهمة مستعجلة . وأنتي يا عنود أرسلي له مسج قولي اتصل فورا وقفلي جوالك حركات ثقل ..
و نوصل للمطعم وألقى ريم جالسه مع عدنان وهو شكله ينصب عليها
عدنان : أقول لك مرة طيارة كانت بتحترق وسيارات المطافي كلها كان خربانة وأروح أخذ طفاية الحريق من مكتبي واركب سيارتي وأنطلق واطفي الطيارة بروحي والله العظيم ناس التموا علي وشغلانة وكانوا حيكرموني بس كله من أحداث 11 سبتمبر تصدقين كانت نفس اليوم وشكوا أنها مدبرة مع بعض
أنا : يا بنات أشوف الزير سالم مشرف معنا في المطعم يالله عسا خير لا يكونون بيصورون الجزء الثاني هنا في الدوحة
عدنان : حبيبتي شوفي مين مشرف الحاج متولي .. يمكن حيسووا نسخه خليجية
أنا : لا عاد أحترم نفسك الحاج متولي .. على الأقل متزوج أربع مو واحد من أول المسلسل إلى آخره ما غير يلف على حصان ما ندري هو أعرس ولا لا ..
عدنان : لا مصختها يالشروقي ...ايش قصتك أنت هاه تبغى أحد يضربك اليوم
أنا : تعال تعال يالزير سالم يالله ورني طولك وش بتسوي يعني
ريم القطرية : ( بعد ما صارت في النص بيننا )عدنان بس ما عليك منه ذي واحد حاقد حاسد
أنا : ايه ايه لو فيك خير ما توقف ورى بنت يا جبان وينك هاه على بالك بتحميك
ريم القطرية : هي أنتا وش فيها البنية مو مالية عينك يعني ..هاه لا قول لا ألتك كف على ويهك الحين
عدنان : ( بعد ما صار هو هالمرة في النص بيننا ) يا ريم سيبك منه دحينا هذا واحد راعي مشاكل وسجون وإنسان مصايبه كتير استريحي يا حبيبتي وريحي أعصابك
أنا : ايه ايه أصلا لو فيك خير ما وقفتي ورى واحد أهبل طويل .
عدنان : ايش قصتك أنتا هاه ايش تبغى بالضبط ..ايش دين أهلك
أنا : أقول أنت جاي تسوي لي أختبار توحيد الحين أنت ووجهك ..
الجيرسون : يا جماعة مش معئول بئه مش معئول دا مطعم محترم ..يالله كل واحد يترزع على الطاولة بتاعته .. يالله
ونجلس كل واحد على طاولته
ريم القطرية : يا جيرسون هذا مطعم محترم أبي افهم وشلون أشكال جذيه جايه هني ترى هذا يؤثر على سمعتكم
أنا : والله على الأقل يعني مالين طاولتنا مو اللي طالعين مع بعضهم كأنهم آخر نكتة
عدنان : حبيبتي سيبّك منهم أصلا هم لو عندهم كرامة كان قبلوا يجون لمطعم زي كذا بالشكل هذا
أنا : دنيا غدارة يا بنات البنات ما صاروا يحبون الرجل اللي عنده كرامة ويقول لحبيبته لازم تجين معي ..صاروا يبون واحد تفصيل على هواهم ..وين ما يبون الدوحة ولا جدة ولا بخارستان ولا قندهار
ريم القطرية : الواحدة ما صارت توثق بواحد خير شر ..يقول أحبج أموت فيك مستحيل أعيش بدونك وثاني يوم مع واحدة ثانية ياليت واحدة ثانية الله يكافي الشر أربع...
أنا : من يحبه الله يحبب فيه خلقه مو يوهقه مع ناس مدري من وين ..بس صدق دنيا أنا معي أربع وهم رموا نفسهم على أول واحد شافوه يعني أحنا صرنا نحب
ريم : ( وتقوم مرة ثانية تبي تطقني ) لا عاد ما أسمح لك أنت وويهك الحين باهفك كف يعني الله ما يحبني ..تبي الصج عاد ربي ما يحبني يوم أنعمي وأحبك
أنا : اها يعني تعترفين أنك تحبيني وتموتين فيني قلتيها بنفسك
ريم : قلت كنت أحبك كنت خلاص الحين لا ولا تهمني ولا تجي في بالي حتى
أنا : ايه واضح والدليل أنك لاحقتني هنا في المطعم الله عليكم يالبنات ما تخلون الواحد في حاله ألا تنشبون له
ريم : الحين من واصل قبل أنا ولا أنت , أنت اللي تلحقني مو أنا ألحقك بعد ويا هالويه
أنا : ايه كلام كلام سهلة أنتي وش وراك أول ما تعرفين وين بأروح تسبقيني على طول أنتي معك ثور واحد وأنا معي أربع عرايس قمور ..,,ويرن تليفوني وأرد .. هلا حضرة الضابط .. وش أخبارك طال عمرك .. سم .. لا والله مدري عنها ..ولا أدري ليه قفلت جوالها ... طيب اسمعني طال عمرك أنا وش دخلني مالي ذنب .. لا لا وش تسجني الحين أدق على العنود وأشوف ليه مقفلة جوالها
ريم : لحظة لحظة وش العنود هاه و أنا أقول شلون تعرف أنا وين رايحة أثاريك أنت وعنودوه متآمرين علي
أنا : قصري صوتك وش متآمرين عليك بنقلب الحكم السالفة وما فيها يعني تقدرين تقولين مو هاين علي بعدك وعنود كانت تساعدني
ريم : وكل شوي أنتي ملاحقتني وأنتي مدري وشلون بين الصج أنت اللي تحبني ومو قادر تنساني ..
أنا : يا سلام يعني بأخاف أيه احبك يعني ما تدرين ..الجدار فهمها وأنتي لا
ريم : لا والله وهالأربع اللي صافنهم جمبك شيصيرون هاه تماثيل ولا تتفاءل بهم إن شاء الله
أنا : لا بس علشان افرفرك شوي واحرق أعصابك مثل هاللي صافته معك هالطويل الأهبل
عدنان : أهبل في عينك جاك البلا في شكلك
ريم : أنتا هي أنثبر شوي ..يعني يا عزيزان أن ما تحبهم كلش كلش قول الصج
أنا : والله ما أحبهم أصلا أنا ما أحب إلا أنتي ..يا بنات بيني وبينكم شي أحبكم ولا تحبوني
البنات : لا أبدا أنت تحبها هي بس .. كذا كويس
ريم : تدري عاد حتى أنا والله أحبك ولا قدرت أنساك نهائيا مسبب لي أزمة ( حشا غبار مو آدمي )
عدنان : وأنا تسيبيني بعد الحب هادا كله يا ريم معقولة
ريم : يبه انثبر والله العظيم نص حجيك ما أفهمه بس أهز رأسي كأني فاهمة تحج زين في الأول مو أحوبج .. ودحين ومدري وش بعد وكله كوم على الغداء نقول له مجبوس سمك ولا لحم يقول أبي يغمش ( اليغمش عجينة محشوة باللحم وتنحط في يالفرن )بالله شنو اليغمش ذي من وين يصيدونه..
أنا : ها ها ها لقط وجهك يالله توكل على الله تحوبني هي تحوبني ..
ريم : طيب إذا تبيني أحبك صج وأرجع لك أبي تقول للبنات ذولي أنا ما أحبكم ولا أبيكم أبى ريم وبس ..وهي برقبتكم تسواكم وتجيبكم ...
أنا : وشوله الإحراج أنا أحبك أنتي وبس ماله داعي المشاكل
ريم : هاه بتقول ولا لا خلصني ترى عدنانون إلى الحين هني بتقول لهم ولا أمشي وقل لهم بعد ريم عمتكم
أنا : الله يستر يا بنات تراني أموت في ريم اللي قدامكم هذي ..وهي أحلى منكم كلكم .. الله يستر ويمكن تقرب لكم يعني من الجماعة ولا ( بصوت واطي جدا )عمتكم
ريم : لا قولها بصوت عالي عمتكم يالله قول
أنا : ع...عم...عم ...عمتك...عمتي...عمتنا..عمتكم
ريم الكويتية . شنو شنو شنو لا حبيبتي بدري عليج قال ايش قال عمتي وأنت يا حظي هذا يزانا يوم أحنا بالشوفة ونعاونك .صج مالت عليك أنت وإياها
ريم العمانية : أنتي أصلا لو تحترمي حالك ما قلتي حاقة زي كذا بس صدق ما تستحين على وشش اهيء اهيء
ريم البحرينية : أنتي هي جب عاد يالله واحترمي نفسج يالطمطمة يالطمحبلة لا أقطج في البحر ولا أدفنج في سابع ارض
ريم الأماراتية : وش تنتظرون يا جماعة هجوووووم
وتبدأ المعركة ... والجيرسون يصارخ البوليس يا جماعة حد ينده للبوليص حيكسروا المحل الحئونا ..ويصعد لنا رجال أمن الفندق ..ويمسكوننا كلنا أنا والبنات أما عدنان فانحاش بنفسه ويودوننا للشرطة ..وأول ما وصلت الشرطة قابلني العسكري وقام يضحك
العسكري : أنت عجيب يعني تحطم الأرقام في الجية للمخفر وش عندك على العموم جيت في وقتك الضابط يبيك أدخل يالله وهالحريم وش قصتهم معك ..... وندخل عند الضابط
الضابط :أنت جيت زين تصدق توك في بالي .. أجل أنت قايل لعنود دقي عليه دقة وقفلي جوالك ماشاء الله عليك تعرف تنصح أستاذ في الحب والغرام والعشق والهيام .. أن ما قطيتك في السجن لين تخيس .. وش قصتك يقولون في البلاغ مثير شغب في مطعم فخم وسط واحد من أفخم فنادق الدوحة .. مكن أعرف أنت وش ناوي عليه بالضبط
أنا : والله يا طويل العمر بنات تعرف ناقصات عقل ودين وبالنسبة لعنود هي فهمتني غلط أنا قلت لها قفلي بالسعودي يعني سكري بس هي مدري وشلون تبادر إلى ذهنها تقفل جوالها
الضابط : وأنتم يا بنات وش قصتكم هاه لا يكون لاعب عليكم ولا واعدكم بالزواج ..
ريم القطرية : ايه ايه ايه
بقية البنات : ايه ايه ايه
الضابط : حلو حلو جيت والله جابك هم خمسة يعني فوق اللي محلله لك الشرع هاه بتتزوج وبتطلق ولا كيف عطني جوابك بسرعة
أنا : بس وش رأيك فيني خليت العنود تفتح جوالها وتكلمك أعجبك أنا ..
الضابط : وتكذب بعد الحمدلله أني دقيت في وقت هي كانت فاتحة جوالها تبي تطبق خطتك وترسل رسالة ثانية وترد تقفل جوالها وردت علي وقالت لي عن خططك الجهنمية
أنا : يا حضرة الضابط أنا واحد لا لي ولا علي قدر الله علي وحبيت وصار اللي صار ويشهد الله أني بريء ومالي في المشاكل بس ما أدري عين ولا قرادة حظ ..
الضابط تروح تحب لي خمس وتقول قرادة حظ ولا عين أنت جذي تحتال على القانون ..خمس يالظالم خمس
أنا : والله يا طويل العمر ما تسمعهم يقولون تجري الرياح بما لا تشتهي السفن سنين وأنا مو لاقي ظفر بنت والحين أطيح لي خمس ..طيب وش الحل الآن وش بتسوون فيني ممكن أعرف
الضابط : بأترك الحكم للبنات اللي خدعتهم يحكمون ,,يا بنات وش تبون تسوون فيه
البنات : واللهي ... يعني بصراحة .الحقيقة ..نسامحه بشرط يتزوج ريم ..ويجلس هني في الدوحة ويزور أهله مرتين في السنة وكل مرة ما تتجاوز أسبوعين وبعد كل شهر أسبوع في دولة خليجية شكل
ريم القطرية : هع هع هع والله البنات طلعوا طيبات
الضابط : هاه وش قلت موافق ولا السجن ينتظرك
أنا : هاه موافق ..بس أنا بعد عندي شرط ..
الضابط والبنات وريم : هاااه قول شنو شرطك يا حظي ...
أنا : يصيرون دول الخليج متحدين وأقدر أسافر بينهم كلهم بدون جواز .. ويكون لهم عملة واحدة ويكونون قبل ذا كله متحدين قلبا ومضمونا مو كل شوي دولة معصبة ورايحة لدول ثانية ضد الباقين ..يالله فيكم خير حققوا هالشرط ..المهم عن أذنكم أنا ماشي ..
ريم القطرية : هي وين رايح ما تبّي تزوجني وش قصتك أنتا
أنا : ما عندي استعداد أترك الرياض وأجلس في أي مكان ثاني سوري ...( شديد )
ريم القطرية : طيب اسمع موافقة والله موافقة بس يعني شهر في الصيف وشهر في الشتا نجي الدوحة وش قلت
أنا : شوفي إذا تزوجنا لك علي أسبوعين كل سنة نقضيهم في الدوحة وغير الأعياد والمناسبات الرسمية ..واهلك أن جو الرياض فهم على عيني وعلى رأسي ..
وتدخل العنود وهي سافطة سرعة ألف كيلو متر شنو شنو طافني شنو طافني
الضابط : هلا والله نور المركز .لو داري فرشته لك ورد ورمل ..تبين تجلسين محلي يا قلبي تعالي
أنا : أبد ما صار شي قلت لريم تبين نتزوج تجين معي للرياض الدوحة وأهلك على عيني ورأسي بس في الأخير الزوجة مع رجلها صح ولا لا
ريم القطرية : شفتي يا عنود وش مسوي فيني عبدالعزيز
العنود : يبه توكلي على الله واقبلي أنتي تحبينه وهو يحبج وإذا على الرياض لا تخافين نقنع بعض الناس يصيرون ملحق هناك في السفارة ونطب عليكم
الضابط : فديت هالبسمة .مو أصير ملحق في الرياض أصير قائد جبهه في أي مكان في العالم لعيونج أنتي تآمرين أمر
أنا : هاه ..وش قلتي يا ريم موافقة ولا لا
ريم القطرية : خلاص خلاص موافق لا تدف عاد وإذا بغيت أجي أروح بروحي مفهوم مو تقول ما تسافرين إلا معي
أنا : طيب ولا تزعلين أذا اشتقتي تروحين لهم في الويك أند ..صدق يتمنعن وهن راغبات خلاص يا حضرة الضابط قفل المحضر خل نطلع ترى تعبنا
الضابط : أسكر أبوه بشرط .نطلع من هني لمجلس عايلتهم فاهم
أنا : لا أنتم أسبقوني أنا برجع البنات للسكن وألحقكم على طول
ريم القطرية والعنود : نعم وش تقول
أنا : أبد سلامتكم بس يعني الواحد يودع العزوبية شوي على طريقته الخاصة ....
ريم والعنود : حضرة الضابط قطه في السجن بس ما منه رجا ..
أنا عن نفسي مدري وش صار هم حطوني في السجن ولا تزوجت ريم ولا ايش
******************************
تــــــــــــمـــــــــــــــــــــت
******************************
تحياتي اتمنى انها تعجبكم